إليك كيفية ارتداء أحدث صيحات الموضة الستينيات في عام 2020

كما يقول المثل ، التاريخ يعيد نفسه. إذا كنت قد لاحظت أحدث أسابيع الموضة ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن العبارة يمكن أن تنطبق على اتجاهات الموضة أيضًا. في المواسم الأخيرة ، كان هناك عودة لعدة عقود: السبعينيات ، ثمانينيات القرن الماضي ، والأهم من ذلك ،التسعينيات. ولكن إذا كان هناك شيء لاحظناه ، فهو أن فتيات الموضة ارتدين ملابس مستوحاة من الستينيات في كل مكان مؤخرًا - وبطريقة جديدة تمامًا لعام 2020.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Christie Tyler (nycbambi) في 13 حزيران (يونيو) 2019 الساعة 8:06 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي



اعتمادًا على جزء العقد الأنيق الذي تبحث عنه ، فإن الستينيات لديها مجموعة واسعة من الأساليب التي تناسب أي من الجماليات الشعبية اليوم. من الثياب الصغيرة إلى قطع مستوحاة من البوهيمية ، لا بد أن يكون هناك اتجاه أنيق بالنسبة لك.

لتوضيح وجهة نظرنا ، قمنا بتجميع أفضل أزياء الستينيات من الفتيات المفضلات لدينا لإثارة الإلهام لمظهرك الخاص هذا العام. قم بالتمرير لأسفل لرؤيتهم جميعًا ، ثم تسوق كل جماعة لجعلها تناسبك.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة DEVON CARLSON (devonleecarlson) في 10 مايو 2019 الساعة 3:01 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي



نصيحة النمط:تمتلئ التنورة المطبوعة والحذاء فوق الركبة بشكل عملي بمشهد الحركة.



فستان بالنسياغا قصير مخمل مطبع بطبعاتتسوق فستان Balenciaga المصغر المطبوع المخملي (2150 دولارًا) 1075 دولارًا

فستان قصير مطبوع سيلفت انتباه أي شخص.



ستيوارت ويتسمان Tieland فوق أحذية الركبةتسوق من ستيوارت ويتسمان أحذية تيلاند فوق الركبة (798 دولارًا)

احصل على مظهر عصري مع زوج من الأحذية فوق الركبة.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Ada (ada_oguntodu) في 10 مايو 2019 الساعة 9:53 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:ارتدي بلوزة زهرية مع بنطال واسع الساق لإطلالة يمكنك ارتداؤها في المكتب.



بلوزة بطبعة زهور المانجوتسوق بلوزة MangoFloral Print Blouse (60 دولارًا) 36 دولارًا

يمكنك ارتداء هذه البلوزة الوردية مع بنطلون جينز أو بنطال واسع الساق.

آدم ليبس كريب حرير بنطال واسع الساقتسوق آدم ليبس بنطلون واسع الساق من الحرير من الكريب (1190 دولارًا) 833 دولارًا

بلا شك ، هذا اللون مثالي لفصل الصيف.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Reese Blutstein (@ double3xposure) في 26 مايو 2019 الساعة 9:57 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:إذا كنت من محبي المظهر البوهيمي من هذا العقد ، فاختر سترة على طراز الكيمونو وارتدِها كالفستان أو فوق قميص وجينز.

جاكيت طويل للأطفالتسوق Sun ChildLong Jacket (375 دولارًا)

هذه السترات الفريدة من نوعها مصنوعة باستخدام الساري المعاد تدويره.

روزي حملتسوق KayuRosie Tote (140 دولارًا)

تعتبر الحقيبة المنسوجة من السلع الأساسية في الصيف.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر منشور بواسطة Sabina Socol (sabinasocol) في 13 مايو 2019 الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:خيار آخر مستوحى من البوهيمية هو ارتداء فستان رومانسي على طراز البراري. امنحه لمسة عصرية مع صندل مزين بحجر الراين.

هل فستان فييناتسوق فستان DoenVienna (428 دولار)

يمكنك الاعتماد على Doen للحصول على فساتين رومانسية أثيري.

صندل صوفيا ويبستر روزاليند جوهرةتسوقي صوفيا ويبستر صنادل روزاليند جيم (550 دولارًا)

كلاهما مرح وأنيق.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة DEVON CARLSON (devonleecarlson) في 22 آذار (مارس) 2019 الساعة 12:53 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:هل يمكن أن يكون هناك أي شيء أكثر شهرة من الستينيات كصبغة التعادل؟ أكمل المظهر بزوج من الأوفرول الكلاسيكي.

لاكوسا فرانك تيمتجر LacausaFrank Tee (57 دولارًا)

سيصبح هذا أحد القمصان المفضلة لديك.

وزرة العلامة الخامسة Arthouseتسوق The Fifth LabelArthouse Overalls (114 دولارًا)

ارتدي زوجًا من وزرة كلاسيكية لارتداء سهل.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة NATHALIE FREDERIKSEN (nathalill) في 8 مايو 2019 الساعة 7:14 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:الجاكيت الهامشي هو الاتجاه المستوحى من الستينيات والذي نراه في كل مكان. ارتديه في 2020 مع بنطال جينز بوي فريند وصنادل ضيقة.

سترة جلدية عالية الحصان الغربيتسوق سترة جلدية عالية الحصان (575 دولارًا)

ادلي ببيان في هذا الجاكيت الكلاسيكي.

Simon Miller بنطال جينز بخصر مرتفع وواسع الساقتسوق من Simon Miller بنطلون جينز واسع الساق مرتفع الارتفاع (320 دولارًا) 192 دولارًا

ارتديها مع زوج من البغال أو جزمة الكاحل.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Camille Charriere (camillecharriere) في 17 مايو 2019 الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:ارتدي فستانًا عصريًا مع تي شيرت تحته لإضفاء لمسة غير رسمية على الزي.

بلوزة بأكمام مكشكشة مونروتسوق توب مونرو بأكمام مكشكشة (117 دولارًا)

ثق بنا ، لن ترغب في خلع هذا القميص.

فستان برادا قصير بفيونكةتسوقي فستان كادي قصير من برادا (1490 دولار)

لا شيء يبدو أنسب من الستينيات مثل الفستان المنظم.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Christie Tyler (nycbambi) في 13 حزيران (يونيو) 2019 الساعة 8:06 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:أي شخص من محبي جين بيركين سيحب هذا الفستان القصير ذو الأكمام الطويلة مع الكعب الكلاسيكي.

فستان Hervé Leger Bandage Miniتسوق فستان Hervé LegerBandage الصغير (890 دولارًا)

ارتدي هذا الفستان مع سترة جينز كبيرة الحجم وزوج من الأحذية الرياضية.

عزيزي فرانسيس نورث سلينجباكتسوق عزيزي FrancesNorth Slingback (395 دولارًا)

سوف ترتدي أحذية عزيزتي فرانسيس زوجك المفضل في العمل وفي أي مكان آخر.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة alyssa coscarelli (alyssainthecity) يوم 21 مايو 2019 الساعة 12:21 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في ارتداء زوج من البنطلونات الزهرية اللافتة للنظر وقميص بدون أكمام بسيط.

الذي نريد خزان سالي مخططالمتجر الذي نريد دبابة مخططة (48 دولارًا)

مع زوج من الجينز عالي الخصر ، لديك ملابس صيفية مضمونة.

بنطال إيترو من الساتان بأرجل واسعة وطبعة زهورتسوق من EtroFloral بنطلون ساتان واسع الساق (840 دولارًا) 336 دولارًا

صُنع هذا البنطال الساتان من فيسكوز 100٪ ، مما يعني أنه سيكون أحد أكثر البنطلونات انسيابية التي ستمتلكها.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Emili Sindlev (emilisindlev) في 4 مايو 2018 الساعة 6:17 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:إذا كانرجال مجنونةتروق لك الحقبة ، فاختر فستان قصير منظم مع كيب أو سترة صوفية متطابقة.

Sara Battaglia فستان قصير من القطن المطاطي بنقشة المربعاتتسوقي من سارة باتاغليا - فستان قصير من القطن المرن المرن (785 دولارًا) 471 دولارًا

تفاصيل الكاب على هذا الفستان تجعله يبدو جميلاً للغاية.

حقيبة يد معدنية منقوشة من زاراتسوق من ZaraEmbossed Metallic Handbag (50 دولارًا) 36 دولارًا

ارتدي هذا في كل مكان من حدث ربطة عنق سوداء إلى ساعة التخفيضات.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Noor (noore) في 2 حزيران (يونيو) 2019 الساعة 8:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:سيكون البنطلون واسع الساق مع قميص قطني سهل بمثابة مجموعة سهلة عمليًا في أي مناسبة.

ملابس ليانا ذا بوينت كم طويلتسوق ملابس ليانا The Point Long Sleeve (88 دولارًا)

من المؤكد أن قطن Liana بنسبة 100٪ هو أحد أكثر القطع راحة لك.

& قصص أخرى بنطلون منقوش مربوطمتجر وقصص أخرى بنطلون منقوش بحزام (99 دولارًا)

تضيف الطباعة المنقوشة على هذه الملمس المرئي.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Hanna Stefansson (hannastefansson) في 14 مايو 2019 الساعة 11:58 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:في عطلة نهاية الأسبوع ، ارتدي بذلة أنيقة مع باندانا في شعرك.

أفرول Orseund Iris Workwear من القطن والجبردينتسوق بذلة Orseund IrisWorkwear من القطن الجبردين بحزام (595 دولارًا)

بذلة Orseund Iris هيوبالتاليمتعدد الاستخدامات للمناسبات غير الرسمية.

حذاء LoQ Lazaro الكاحل براءات الاختراعتسوق حذاء LoQLazaro Patent Ankle Boot (375 دولارًا)

الزيتون الأخضر غير متوقع من الأسود الكلاسيكي.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Fashion Youtuber (karenbritchick) في 10 مايو 2019 الساعة 11:11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:لا شيء يبدو مثالياً لإطلالة مستوحاة من الستينيات من فستان الكروشيه مع حذاء بسيط.

فستان ستود ماريتسوقي فستان StaudMare (345 دولارًا)

لا شيء يشبه الستينيات مثل فستان الكروشيه.

الإصلاح إيزابيل صندلإصلاح متجر Isabelle Sandal بسعر 198 دولارًا

في حين أن هذا الكعب قد يكون نحيفًا ، هذا الصندل هوالطريقأكثر راحة مما قد تعتقد.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر منشور بواسطة Maria Bernad (maria_bernad) في 27 سبتمبر 2018 الساعة 11:52 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

نصيحة النمط:بالنسبة للأسلوب العصري والمستقبلي الذي كان بارزًا جدًا في الستينيات ، سيكون الفستان ذو الترتر الكبير هو ما تحتاجه تمامًا.

Everlane طاقم القطن النحيف ذو الأكمام الطويلةتسوق Everlane طاقم القطن النحيف ذو الأكمام الطويلة (22 دولارًا)

ارتدي هذا بمفرده أو ضعه تحت قمم البيان المفضلة لديك.

فستان باكو رابان قصير معدني مزخرفتسوق فستان باكو رابان المصغر المصنوع من المعدن (1290 دولارًا) 645 دولارًا

ليس هناك شك في أنك ستلفت الأنظار في هذا.

مستعد لعقد آخر؟ الدفع هذه الأزياء الرائعة من السبعينيات .